متى موعد نزول سكن دراغون بول وكيف تحصل عليه في فورت نايت

السلام عليكم اصدقائي , اليوم كبير لعشاق فورت نايت , بحيت انه تم نشر متى موعد نزول سكن دراغون بول وكيف تحصل عليه في فورت نايت, و في هدا المقال سوف نخبركم بكافة المعلومات التي تحتاجونها لانجاز جميع المهام و ربح اكبر قدر من الجوائز.


متى موعد نزول سكن دراغون بول وكيف تحصل عليه في فورت نايت

لم يشهد عالم فورت نايت مثل هذه القوة من قبل! وصلت أربع شخصيات قوية ومبدعة من Dragon Ball Super ، وهي Son Goku و Vegeta و Bulma و Beerus ، إلى اللعبة ... 


SHENRON الأبدي! باسمك ، أنا أستدعيك فورًا!  


SHENRON الأبدي! باسمك ، أنا أستدعيك فورًا!
مصدر : Fortnite


جديد "القوة المطلقة!" وصلت علامة التبويب إلى اللعبة ، مليئة بالمهام والمكافآت. تتعقب صفحة الحدث الجديدة هذه ، المتاحة لجميع اللاعبين ، مستوى قوتك المتزايد بينما تكمل مهام Dragon Ball جديدة محدودة الوقت في تجارب Battle Royale و Dragon Ball Adventure Island. 


ستختبر سبع مجموعات من المهام مهاراتك في القوة وخفة الحركة والتركيز والمزيد. مع كل مجموعة تدريب تكملها ، ستربح Dragon Ball وترفع مستوى قوتك ، وتفتح مكافآت رائعة مثل Dragon Radar Back Bling و Emotes و Sprays و Battle Pass. 


أكمل تدريبك ، واجمع كرات التنين السبع وستسجل Shenron Glider!


أكمل تدريبك ، واجمع كرات التنين السبع وستسجل Shenron Glider!
مصدر : Fortnite


ستكون مهام Power Unleashed ومكافآتها متاحة حتى 30 أغسطس 2022 الساعة 4 صباحًا بالتوقيت الشرقي .


يرجى ملاحظة أن المكافآت داخل اللعبة  Dragon Radar Back Bling و Shenron Glider ليست حصرية لـ Power Unleashed وقد تكون متاحة لاحقًا في متجر العناصر للشراء.


معركة مع مقابل المجالس

معركة مع مقابل المجالس
مصدر : Fortnite


يقوم أقوى المقاتلين دائمًا باختبار أنفسهم - تقديم مقابل اللوحات !


في مواجهة الألواح تضعك أنت ولاعب منافس في مواجهة بعضهما البعض في قتال ليكونا أقوى لاعب في الجزيرة! يجب على كلا اللاعبين الاشتراك في معركة من خلال التفاعل مع لوحة على الجزيرة ، وعندما يتم اختيار خصمك ، سيتم الكشف عن كل منكما على خريطة الآخر. سيكون لديك بعد ذلك خمس دقائق فقط لهزيمة خصمك والمطالبة بالنصر !


حلت Versus Boards مؤقتًا محل Bounty Boards ، ويمكن العثور عليها حيث كانت Bounty Boards في السابق.


اذهب إلى أبعد من ذلك في BATTLE ROYALE 


اذهب إلى أبعد من ذلك في BATTLE ROYALE
مصدر : Fortnite



مارس صلاحيات Son Goku مع عناصر Kamehameha و Nimbus Cloud (Kintoun) في Battle Royale!


السقوط من السماء في عمليات التسليم التي اخترعتها شركة Capsule Corp طوال كل مباراة ، التقط Kamehameha وأطلق شعاع طاقة مدمرًا على أي شخص يعبر طريقك ، أو اتصل بـ Nimbus Cloud (Kintoun) للقيام برحلة حول الجزيرة. ستظهر المزيد من الكبسولات مع اقتراب العاصفة ، لذا احترس من المواجهات الملحمية واختبارات قوتك!


ملاحظة: عناصر Kamehameha و Nimbus Cloud (Kintoun) ليست في قوائم التشغيل التنافسية (الحلبة أو البطولة) ، باستثناء Tournament of Power .


ابحث عن بولما!


ابحث عن بولما!
مصدر : Fortnite



على جزيرة صغيرة جدًا قبالة ساحل جزيرة البر الرئيسي ، ستجد الآن منزل Kame! تحقق من موقع Dragon Ball الشهير ، وإذا كنت مستعدًا للتخلي عن بعض البارات الخاصة بك ، فقم بالدردشة مع Bulma الذي يتجول ، وعلى استعداد لتقديم بعض العناصر القوية للغاية.



مهرجان دراغون بول سوبر الحلقة


مهرجان دراغون بول سوبر الحلقة
مصدر : Fortnite



من 16 أغسطس حتى 17 سبتمبر 2022 ، يمكن لعشاق سلسلة Dragon Ball Super ، وكذلك أولئك الذين يكتشفونها لأول مرة ، ركوب سفينة سياحية أنشأها الفريق في Vysena Studios ، للاسترخاء لمشاهدة حلقات مختارة من Dragon Ball Super !


يمكنك العثور على Dragon Ball Super Episode Festival في Discover ، أو يمكنك مشاهدة حلقة معينة باستخدام أحد رموز الجزيرة التالية: 


 

دراغون بول سوبر - الحلقة 9 : شكرا على الانتظار ، اللورد بيروس! ولد إله سوبر سايان أخيرًا! - ( كود الجزيرة قريبا) .  


  • يقول Shenron إن الطريقة لإخراج Super Saiyan God هي لخمسة Saiyans منتصبين ليصبوا أرواحهم في Saiyan صالح آخر. لكن التحول إلى واحد يتطلب عددًا أكبر من Saiyans مما لديهم على متن الطائرة - حتى يكشف Videl عن مفاجأة!

 

دراغون بول سوبر - الحلقة 10 : أرنا ، جوكو! قوة إله سوبر سايان !! - ( كود الجزيرة قريبا) . 


  • تمكن Goku من التحول إلى Super Saiyan God ، والآن يتحدى God of Destruction Beerus في قتال واحد لواحد من أجل مصير الأرض. لكن Super Saiyan God قوي للغاية ، يجد جوكو نفسه غير قادر على تنظيم سلطته أو السيطرة الكاملة على نفسه. تبدأ المعركة الحقيقية! 

 

دراغون بول سوبر - الحلقة 11 : دعونا نستمر ، اللورد بيروس! معركة الآلهة! - ( كود الجزيرة قريبا) . 


  • مع معظم سلطاته تحت السيطرة ، يكثف جوكو المعركة. تنتقل معركتهم إلى الحد الأعلى من طبقة الستراتوسفير ، ويطارد بيروس جوكو بلا هوادة في محاولة لإيقاظ قوته. على الرغم من أن إصاباته تلتئم ، فهل يمكنه التعامل مع القوة الحقيقية لقوة بيروس؟



دراغون بول سوبر - الحلقة 13 : غوكو ، تجاوز سوبر سايان الله! - ( كود الجزيرة قريبا) . 


  • يواصل جوكو مفاجأة بيروس بقواه المتزايدة. يبدأون في قتال بعضهم البعض بكامل قوتهم ، لكن هالة Super Saiyan God المحيطة بـ Goku تتلاشى تدريجياً ، ويعود في النهاية إلى Super Saiyan العادي. هل لدى جوكو أي فرصة للفوز !؟


دراغون بول سوبر - الحلقة 81 : بيرغامو المحطم مقابل جوكو! من قوته تصل إلى البرية الزرقاء هناك ؟! - ( كود الجزيرة قريبا) .  


  • يحاول المقاتل الثالث في الكون 9 إقناع زين أوه بالخروج من محو الأكوان الخاسرة من الوجود. يوافق Zen-Oh ، ولكن بشرط واحد: يجب أن يفوز Universe 9 بمباراة المعرض. ومع ذلك ، إذا أوقف جوكو القتال ، فإن كل الأكوان ستعاني من مصير الدمار!



دراغون بول سوبر - الحلقة 98 : آه ، عدم اليقين! يأس الكون !!  - ( كود الجزيرة قريبا) .  


  • كانت البطولة حالة من الهرج والمرج منذ البداية. سرعان ما أصبح جوكو وفريقه في الكون 7 هدفًا للأكوان الأخرى. كان جوكو ، الذي تُرك وحده من فريقه ، محاطًا بالعديد من المعارضين. ولكن عندما تتدخل فيجيتا ، فجأة يبدو أن الملعب يبدو أكثر مستوى!



جزيرة مغامرة دراغون بول 


جزيرة مغامرة دراغون بول
مصدر : Fortnite



استعد للانطلاق في مغامرة جمع Dragon Ball ابتداءً من 19 أغسطس 2022.


استكشف مستوحاة من المواقع الشهيرة من Dragon Ball. انطلق من خلال مسار حلقي على Nimbus Cloud (Kintoun) في Kami's Palace ، وقم بإعداد الطعام في Goku's House ، واجتياز مسار عقبة في Room of Spirit & Time . هذه ليست سوى بعض التحديات التي ستواجهها في مهمتك لجمع كرات التنين. 


عندما تكون مستعدًا ، اختبر قوتك في ساحة معركة مفتوحة بين لاعب ضد لاعب "Tenkaichi Budokai" ، أو استمر في الاستكشاف! 



بطولة القوة 


بطولة القوة
مصدر : Fortnite



استغل قوتك وأطلق العنان لها في بطولة القوة التي تقام في جميع المناطق في 18 أغسطس 2022 في قائمة التشغيل التنافسية! تنافس في دورة Battle Royale Duos هذه للحصول على فرصة لربح الجوائز التالية:


الجوائز

 
  • أعلى 50٪ على لوحة المتصدرين الرئيسية: Angry Vegeta Emoticon
  • تم الحصول على 8 نقاط على لوحة المتصدرين الرئيسية: أيقونة بانر كانجي الخاصة بجوكو
  • 3 نقاط مكتسبة من عمليات التصفية مع Kamehameha: Beerus Eating Spray


الجوائز
مصدر : Fortnite



العب ما يصل إلى عشر مباريات فورت نايت خلال النافذة الزمنية لمنطقتك والتي تبلغ مدتها ثلاث ساعات. يمكن حاليًا العثور على توقيت الحدث المحدد لكل منطقة في علامة التبويب "منافسة" داخل اللعبة. 


ستحتوي بطولة القوة أيضًا على لوحة صدارة Kamehameha إضافية لإقصاء اللاعبين الذين يمتلكون Kamehameha القوية! اربح 3 نقاط تصفية من Kamehameha لتحصل على رذاذ Beerus Eating .


يجب أن يكون لدى اللاعبين تمكين المصادقة الثنائية والتحقق منها على حساب Epic الخاص بهم للمشاركة ، وكذلك أن يكونوا على مستوى الحساب 50 أو أعلى. (يمكنك العثور على مستوى حسابك في علامة التبويب "Career" في فورت نايت.) للحصول على التفاصيل الكاملة ومتطلبات الأهلية ، يرجى الاطلاع على صفحة القواعد الرسمية لدورة القوة .



متجر عناصر كرة التنين 

متوفر في متجر العناصر الآن!

الابن كوقو

نشأ Saiyan على الأرض وقام بحمايته من العديد من الأعداء. اسمه Saiyan هو Kakarot. إنه يحب القتال ، وكلما كان الخصم أقوى ، زاد حماسه! بعد بطولة القوة ، اكتشف أنه لا يزال هناك العديد من المقاتلين الأقوياء في الكون الذي لم يواجهه بعد ، ويتدرب للسعي إلى مستوى أعلى.


(يأتي مع Super Saiyan ، و Super Saiyan Blue ، وأنماط Ultra Instinct ، والتعبير المدمج: Goku's Charging Up. * Universal Charging Up Emote يُباع بشكل منفصل )



متجر عناصر كرة التنين
مصدر : Fortnite



فيجيتا  


فيجيتا
مصدر : Fortnite


أمير سايان فخور يشارك جوكو في منافسة شديدة. لقد كان ذات مرة محاربًا قاسيًا وشريرًا ، ولكن بعد قتاله مع جوكو ، اكتسب قلبًا جيدًا.
يتدرب فيغيتا للتغلب على جوكو لكنه يشعر بالتهديد من قبل فريزا بعد إحيائه بعد بطولة القوة.


(يأتي مع أنماط بديل Super Saiyan ، و Super Saiyan Blue ، و Super Saiyan Blue Evolved ، والتعبير المدمج: Vegeta Charging Up. * Universal Charging Up Emote يباع بشكل منفصل )


بولما  


بولما
مصدر : Fortnite



أول صديق يلتقي به جوكو. يبحث Bulma عن Dragon Balls مع Goku وأصدقائه ويخرجهم كثيرًا من المشاكل.
إنها الابنة التي ولدت جيدًا لشركة كبسولة ، مخترعة Dragon Radar ، وهي عبقري في مجال الآلات. هي زوجة فيغيتا ووالدة ترانكس.
(يأتي مع نمط بديل معطف المختبر.)


بيروس  



بيروس
مصدر : Fortnite


إله الدمار مهمته الحفاظ على التوازن في الكون.
إذا دخل في مزاج سيئ ، فسوف يدمر أي كواكب أو أشكال حياة قريبة. يلتقي جوكو عندما يتوجه إلى الأرض عازمًا على محاربة سوبر سايان الله ، ولكن يتم سحبه لاحقًا في العديد من الاتجاهات من خلال تصرفات جوكو. يحب أكل الأشياء اللذيذة والنوم.



عودة بلينغز

  • Power Pole (Nyoibo): طاقم غامض قدمه الجد Gohan إلى Goku.
  • سمكة العراف: سمكة نبي بيروس النسيان.
  • قشرة كامسينين: يرتديها كامسينين نفسه.

عودة بلينغز
مصدر : Fortnite



الفؤوس والطائرات الشراعية والعواطف

  • Power Pole (Nyoibo) Pickaxe: طاقم غامض تم إعطاؤه لـ Goku بواسطة Grandpa Gohan.
  • فأس طاقم العمل في كامسينين: استخدمه كامسينين نفسه.
  • نيمبوس كلاود (كينتون) طائرة شراعية: سحابة نيمبوس غامضة قدمها كاميسينين إلى جوكو.
  • Space Pod Glider: تستخدم في الغالب لغرض غزو الكواكب.
  • تعبير الشحن: أظهر ما صنعت منه.
  • انصهار! ههه !!! Emote: هل تتذكر خطوات الرقص؟
  • تعزيز Ki Emote: أظهر قوتك.

الفؤوس والطائرات الشراعية والعواطف
مصدر : Fortnite


تعليقات