اشاعة تعاون بين فورت نايت و Destiny 2 حقيقية

اشاعة تعاون بين فورت نايت و Destiny 2 حقيقية


يبدو أنها اشاعة تعاون بين فورت نايت و Destiny 2 حقيقية ، وفقًا لما اكتشفه أحد حفاري الملفات داخل أحدث ملفات اللعبة.



كشف المسرب ، جينسور ، عبر حسابه على تويتر ، عن صور لشخصيات Destiny 2 يرتدون جلود على طراز Fortnite ، والتي تم اكتشافها في ملفات لعبة Destiny 2.


تشمل الجلود المكتشفة جلد Black Knight ، والذي يبدو أنه مخصص لفئة Titan ، و Drift skin ، الذي يبدو أنه Warlock ، وأخيراً جلد Omega ، الذي يبدو أنه من فئة Hunter. تم تصميم كل من هذه الأشكال على غرار جلود شخصيات Fortnite الشهيرة من المواسم الأولى للعبة.


حتى الآن ، لا توجد تفاصيل حول هذا التعاون ، ولكن بعد ظهور Fortnite Housing في ملفات لعبة Destiny 2 الداخلية ، هناك توقعات أن يكون هناك حدث مشترك في المباراتين التي تم الكشف عنها في وقت واحد قريبًا.


من الجدير بالذكر أن لعبة Destiny 2 تستعد للموسم الجديد خلال الفترة المطيلة ، في حين سيتم عقد حدث خاص غدًا ، الثلاثاء ، 23 أغسطس ، للكشف عن مزيد من التفاصيل حول مستقبل اللعبة والتوسع التالي.


سيكون التوسع التالي للعبة تحت عاتق الاسم. سيتبعه فصل آخر لا يحظى بشعبية ، وقال Bungie في وقت سابق إنه سوف يكمل الأحداث الملحمية في لعبة القدر الأولى.


خلال الفترة التالية ، قد يتم الكشف عن تفاصيل هذا التعاون ما لم يتم إطلاقه بشكل مدهش بالتزامن مع الحدث هذا الأسبوع.


من الجدير بالذكر أن Fortnite قد أطلقت مؤخرًا تعاونًا رائعًا مع سلسلة Dragon Ball ، فإن التعاون الجديد ليس فقط أشكالًا ورموزًا لبعض الشخصيات ، بل سيكون أعمق بكثير مما تتخيل ، وفي هذا المقال قمنا بإعداده من قبل نحن سابقًا نحن شملت أهم شيء يمكنك اختباره والحصول عليه من خلال دراغون بول  الجديدة.

تعليقات