الإشاعات والتسريبات التي طاردت GTA 6 عام 2022

 في بداية هذا العام ، أكدت Rockstar رسميًا أن هناك لعبة GTA جديدة قادمة! كل ما قالته الشركة في ذلك الوقت عن الجزء الجديد هو أن هدفها منه هو تقديم شيء أفضل مما قدمته سابقًا. طبعا التسريبات لم تترك GTA 6 وحدها بل تبعتها بشائعات كثيرة وتفاصيل مسربة لا نعرف ما إذا كانت دقيقة أم لا؟الإشاعات والتسريبات التي طاردت GTA 6 عام 2022.


قصة الأخوين التوأم - الشرطي وفتاة الكارتل

قصة الأخوين التوأم - الشرطي وفتاة الكارتل


سربت xfire معلومات تقول إنها مرتبطة بقصة GTA 6 تتمحور حول شقيقين توأمين ، ذكر وأنثى ، انفصلا بعد وفاة والديهما على يد العصابات في عام 2003. وبحسب ما ورد ستستكشف اللعبة هذا حدث مأساوي في مقدمته ، والذي يمكن أن يحدث في البرازيل.


ستبدأ قصة GTA 6 نفسها في عام 2023 أو 2024 ، حيث يلتقي الشقيقان في النهاية ، وهما بالغان ولكنهما على طرفي نقيض. الشخصية الذكورية عضو في مكتب مكافحة المخدرات ، وستسعى الفتاة للانتقام من العصابة التي قتلت والديها بطريقتها الخاصة ، أي لتجد طريقها داخل العصابة نفسها وتخربها من الداخل. خلال بداية اللعبة ، ستعمل كقاتلة مأجورة للعصابة. ووصف التقرير ظروف لقاء الشقيقين بأنها ستحدث بطريقة صعبة ، أي أننا قد نشهد لحظة اندماج ومواجهة بينهما.


قد يتم ربط عالم GTA و Manhunt في GTA 6


قد يتم ربط عالم GTA و Manhunt في GTA 6


لن تقتصر أحداث GTA 6 ، بحسب الشائعات ، على مدينة واحدة فقط ، بل ستمتد إلى أكثر من مدينة ودولة ، منها كوبا وكولومبيا والبرازيل ، حيث ستقام أحداث التقديم ، بالإضافة إلى حضور نائب المدينة. المعلومات الأكثر إثارة للاهتمام هي أنها ستشمل مدينة كارسير وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه المدينة هي نفس المدينة التي وقعت فيها أحداث المطاردة. وإذا كانت هذه التسريبات صحيحة ، فيبدو أن Rockstar يريد ربط عوالم اللعبتين بطريقة ما.


أسلحة متطورة لم نشاهدها في السلسلة من قبل


أسلحة متطورة لم نشاهدها في السلسلة من قبل

تتحدث الشائعات عن نقلة نوعية ستجعلها Rockstar في نظام المعركة حيث سيكون للجيش والكارتل أسلحة حديثة لم يسبق لها مثيل في لعبة GTA. وسيكون لدى أفراد الجيش معدات تكنولوجية حديثة ومتطورة للغاية. يريد Rockstar أن تعكس اللعبة الأوقات الحالية ، وهو أمر لا يستطيع الاستوديو القيام به بدقة في GTA 5.


ستأخذ GTA 6 لاعبين من جميع أنحاء العالم

ستأخذ GTA 6 لاعبين من جميع أنحاء العالم

ربما كانت لعبة GTA 6 الأكثر تسريبًا تدور حول موقع أحداثها من Vice City أو Los Santos إلى بلدان في أمريكا الجنوبية. لكن المحلل مايكل باكر ذهب أبعد من ذلك ، حيث خرج ليكشف عن بعض المعلومات التي قال إنه حصل عليها من مصادره حول اللعبة ، وقال إن اللعبة ستشمل عدة مدن ومواقع من سلسلة ألعاب سابقة مثل فايس سيتي ، سان أندرياس ، مدينة الحرية.


ستمكننا اللعبة من زيارة عدة قارات حول العالم ، منها على سبيل المثال مدن أوروبية والعاصمة البريطانية لندن. يمكنك زيارة أي مكان هناك وستكون هناك مهام علينا القيام بها في تلك المدن أيضًا. هناك مهام تجعلك تنقل المخدرات بين لندن ولوس أنجلوس ، على سبيل المثال.


يمكن أن تستمر لعبة GTA 6 لمدة تصل إلى 500 ساعة من اللعب!


يمكن أن تستمر لعبة GTA 6 لمدة تصل إلى 500 ساعة من اللعب!

لم يذكر المحلل مايكل باكتر المعلومات المذكورة أعلاه فحسب ، بل قال أيضًا إن اللعبة ستوفر محتوى ضخمًا لدرجة أن عدد ساعات اللعب قد يستمر لحوالي 500 ساعة من اللعب. وأضاف أن عملية تطوير اللعبة بدأت بين عامي 2014 و 2015. والسبب في استغراق عملية التطوير كل هذا الوقت هو الحجم الضخم للعبة.


كانت هذه بعض الإشاعات والتسريبات حول اللعبة القادمة من سلسلة GTA والتي أدركت أنها بحاجة لتجاوز كل التوقعات! بشكل عام ، سنواصل الحديث عن الإشاعات والتسريبات حول اللعبة في الجزء الثاني من هذه المقالة.

تعليقات