7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22

7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


من السهل أن تكون نصائح فيفا 22 تحت تصرفك سواء كنت تلعب منذ تاريخ إصداره ، أو كان إصدار PS5 يتصدر قائمة أعياد الميلاد - خاصة وأن الوضع الوظيفي هو بديل قابل للعب للغاية التميت تيم هذا العام. نغطي أدناه تلميحات مفيدة لكل من أوضاع فيفا 22 هذه ، بالإضافة إلى كيفية تقديم القصة الافتتاحية الغريبة وإتقان التصوير الفوقي. هذه هي النصائح السبع الأساسية للعبة فيفا 22 التي يجب معرفتها قبل اللعب.


1. يمكنك تخطي قصة "مرحبًا بك في فيفا"


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


المفسدين! تبدأ لعبة فيفا 22 بشيء غريب: قصة قائمة بذاتها يلتقي فيها لاعبك المبتكر مع David Beckham و Eric Cantona ، ويشارك في ركلة البداية في شوارع باريس ، ويلعب في Parc Des Princes جنبًا إلى جنب مع Kylian Mbappe و Thierry Henry . إنه أمر غريب ولكنه غير ضار ، على الرغم من أن معظمهم سيرغب في التخطي من أجل البدء في نمط FUT أو الوضع الوظيفي.


للأسف ، أوقفها مؤقتًا أثناء أحد تلك المشاهد المقطوعة وستبدو القصة غير قابلة للتخطي: أنت فقط غير مُتاح لك الخيار. ولكن لا يزال بإمكانك تخطيها. يمكن إيقاف الانطلاق في الشوارع وعلى عشب PSG مؤقتًا مثل أي تمرين منتظم للعبة فيفا 22 - وفي هذه المرحلة يتم إعطاؤك الخيارات المعتادة ، بما في ذلك الخروج من القائمة الرئيسية.


2. إنشاء النادي أمر رائع


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


يوفر الوضع الوظيفي الآن خيار إنشاء نادي خاص بك وإضافته إلى أي دوري في اللعبة - لتحل محل فريق موجود. وهذا رائع! اخترت اسمك ، والمنافس ، والشارات ، ومجموعات المنزل والغياب. هذا الأخير وحده هو بالوعة الوقت الرائعة ، مع 80 تصميمًا للاختيار من بينها ، من صنع الشركات المصنعة الأصلية: Nike و Adidas و Umbro و Puma و Hummel و New Balance. رائع.


الجزء الأساسي الذي يجب عليك اتباعه أثناء الإعداد الأولي هو علامة التبويب "فريقك". جرب أعلى منزلقين من "التصنيف العام" و "عمر الفريق" حتى تصبح سعيدًا بتشكيلة لاعبي ريجين على اليمين - ولاحظ أنه يمكنك النقر على العصا اليمنى لرؤية قائمة بأعمار اللاعبين. بالنسبة لجماعي المبتكر (باث سيتي) ، فقد ذهبت مع One Star / Very Young لتحدي صعب في الدوري الثاني ، ولكن إذا كنت تسقط كارسالتون أثليتيك في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فأنت بحاجة إلى أربع نجوم على الأقل ومتوازنة منذ البداية.


3. الإمكانات هي كل شيء


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


هل ترغب في اتخاذ جانب راسخ بدلاً من تكوين نادي خاص بك؟ إذن ، فإن النجاح في الوضع الوظيفي طويل الأمد يتعلق بالبناء للمستقبل. سيكون لدينا دليل أكثر تفصيلاً قريبًا ، ولكن في الوقت الحالي هؤلاء هم اللاعبون العشرة في وضع المهنة مع أعلى إمكانات. النتيجة الأولى هي تقييمهم الحالي ، والثانية النتيجة الإجمالية المحتملة.

  1. Kylian Mbappe (PSG) - 91> 95
  2. Gianluigi Donnarumma (PSG) - 89> 93
  3. Erling Haaland (Dortmund) - 88> 93
  4. Trent Alexander-Arnold (Liverpool) - 87> 92
  5. Phil Foden (مانشستر سيتي) - 84> 92
  6. كاي هافرتز (تشيلسي) - 84> 92
  7. جادون سانشو (مانشستر يونايتد) - 87> 91
  8. ماتيس دي ليخت (بييمونتي كالتشيو) - 85> 91
  9. جواو فيليكس (أتليتكو) مدريد) - 83> 91
  10.  بيدري (برشلونة) - 81> 91


4. BPM ماتت ... تحيا BPM


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


تم إعاقة طريقة الحزمة البرونزية ، AKA 'BPM' ، بسبب قرار EA المثير للجدل بإزالة حزم برونزية قياسية مكونة من 400 عملة معدنية من التميت تيم. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط شراء عبوات مدفوعة 750 قطعة. إنه شقي ، ويجعل العمل في السوق أكثر صعوبة ، لكنه لا يزال فعالاً - أنت فقط بحاجة إلى الصبر.


بعد شراء الحزمة ، حدد خيار "مقارنة السعر" لكل لاعب على حدة. أي بيع حاليًا بسعر "تجاهل" - 200 قطعة نقدية - يجب أن يتم تخزينه في ناديك في الوقت الحالي. لكن أولئك الذين تزيد قيمتها عن 200 يمكنهم الدخول مباشرة في السوق بسعر مشابه للبطاقات المماثلة الأخرى. [من خلال التنقل بين لاعبيك المخبأين أسبوعيًا ، يمكنك اختيار الوقت المناسب لإدراجهم أيضًا.] احرص على جني 1000 قطعة نقدية في المبيعات لكل حزمة ، وفي النهاية يتم ضمان أرباح كبيرة.


5. تفريغ 75-81 بطاقة ذهبية مصنفة


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


بينما يجب الاحتفاظ بالبطاقات الفضية والبرونزية ذات السعر المرتجع حتى يتم طلبها لتحديات بناء التشكيلة (SBCs) ، يمكن التخلص من 75-81 ميدالية ذهبية مصنفة في سوق الانتقالات على الفور. لن يجلبوا أموالاً ضخمة - لكنك ستتلقى الكثير من البطاقات الذهبية طوال هذا الموسم ، عبر مكافآت Squad Battles و Division Rivals ، بحيث لا فائدة من التمسك بها.


طبق قاعدة مختلفة على العناصر المصنفة 82 أو أعلى. ستذهب هذه بشكل متقطع للحصول على مبالغ مميزة بسبب Icon SBCs - لذلك من الأفضل تخزينها في الوقت الحالي ، من أجل الحصول على الحد الأقصى من العملات في وقت لاحق.


6. كل الدوري الاسباني هو وسيلة جيدة للذهاب


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


تتعلق نصيحة التميت تيم الأخيرة بتكوين فريقك. التناغم أمر حتمي ، وأسهل طريقة للوصول إليه هي عن طريق تجميع تشكيلة بداية تضم لاعبين من قسم واحد. الإغراء هو الذهاب مع جميع فرق الدوري الإنجليزي لهذا الغرض - لكن الملايين من اللاعبين الآخرين يفعلون الشيء نفسه ، مما يزيد من قيمة البطاقات المخصصة لتلك المنافسة (ENG 1).


بدلاً من ذلك ، أنصح ببناء فرق تنافسية حول البطولات الكبرى الأخرى ، بجزء بسيط من تكلفة EPL بالكامل. تفوز My La Liga XI في الألعاب عبر الإنترنت وخارجها ، ولكنها تتميز ببطاقات ضخمة تم الحصول عليها بأسعار منافسة. إنه مدرج أدناه ، على الرغم من ارتفاع الأسعار منذ إنشائه في أكتوبر. ومع ذلك ، ألق نظرة بنفسك ، ثم فكر في بناء الدوري الخاص بك لذلك الدوري ، أو الدوري الألماني (وهو أمر رائع بشكل خاص للمدافعين عن الصفقات).

  • حارس مرمى: جان أوبلاك (91) - 29750 قطعة نقدية
  • ظهير أيمن: Kieran Trippier (84) - 1،900
  • CB: Clement Lenglet (82) - معبأ
  • قلب دفاع: جيرارد بيكيه (84) - 2،100
  • ظهير أيسر: جايا (83) - معبأ
  • لاعب وسط أيمن: Gareth Bale (82) - 1،200
  • الاسم: Casemiro (89) - 15،750
  • اسم: توني كروس (88) - 9،700
  • لاعب وسط أيسر: Eden Hazard (85) - 8،400
  • مهاجم: الكسندر إيزاك (82) - معبأة
  • مهاجم: لويس سواريز (88) - 11.000


7. اللقطات البارعة من مسافة هي الفوقية


7 اشياء يجب معرفتها قبل اللعب فيفا 22


يُعد الحراس المحسنون جانبًا ممتعًا للغاية في لعبة فيفا 22. فأنت ترى عددًا أقل من الأهداف المرتدة ، وهم بارعون في المواقف الفردية ، ويتصرفون بشكل أكثر واقعية بشكل عام ، حيث يطالبون بالتمريرات العرضية ويقلبون الكرات على نطاق واسع. هذا يعني أن مآثر التهديف القديمة قد تم إضعافها إلى حد كبير ، لكن هذا لم يمنع المجتمع من البحث عن مآثر جديدة.

على الرغم من انخفاض معدل نجاحها من خلال التصحيحات ، إلا أن الطريقة الأكثر فاعلية في تسديد فيفا 22 هي التسديدة الرائعة من خارج منطقة الجزاء - بوضع كرة جانبية حول الحارس وفي الزاوية العلوية. لمحاولة ذلك ، قم بتمرير الكرة حول حافة D حتى يكون لديك خط واضح عند المرمى ، ثم اضغط باستمرار على التسديد بالتزامن مع R1 (على PlayStation) أو RB (على Xbox). الممارسة تجعل من الكمال.

تعليقات